المدونة | تعرف على شاشات الدرايف ثرو ( شاشات الطلب الخارجية ) .


تعرف على شاشات الدرايف ثرو ( شاشات الطلب الخارجية ) .


 

نظراً لتقدم التكنولوجيا يوماً بعد يوم ، أصبحت حياتنا لا تخلو منها في تلبية احتياجاتنا اليوم حتى على أبسط الأشياء ، وكانت لشاشات الدرايف ثرو ضربة قوية في قطاع المطاعم والمقاهي ، حيث زادت الكثير من المبيعات للعديد من الشركات لسهولة استخدامها وسرعتها ، حتى أن العديد من العلامات التجارية الضخمة تستثمر في هذه الشاشات .

ماهي شاشات الدرايف ثرو ؟

بالتأكيد عند ذهابك لإحدى المطاعم قد تصادف في مسار الطلبات الخارجية هذه اللوحات ، حيث يوضع بها قائمة الطعام ويتم من خلالها تقديم الطلب وعملية الشراء بسهولة .

ماهي مميزات الشاشة التي تقدمها النيرة ؟

تقدم النيرة هذه الشاشات بكاميرا وشاشة بمقاس ٤٣ انش - ٥٠ انش - ٥٥ انش بالإضافة إلى السبيكر وال audio box  مع المايكروفون ، مع حرصنا على تقديم الأجود منها لتقدم تجربة مريحة للعميل .

لماذا عليك شراء هذه الشاشات ؟

تعتبر شاشات الدرايف ثرو استثماراً كبيراً للتجار حيث أنها استثمار لمرة واحدة ، أي أن عائد الاستثمار الخاص بها يتجاوز استثمار الحصول عليها ، كما أنها تقدم برنامج سهل الاستخدام للعملاء مما يمكنهم من التعامل معها بأريحية ، أيضاً تعد هذه الشاشات سهلة التحديث ، أي يمكنك تحديث السعر أو العناصر بسهولة عند حدوث خطأ ما أو إضافتها للعملاء .

توفر هذه الشاشات راحة للمستخدمين حيث أنهم لا يحتاجون الانتظار لتقديم طلبهم ، وتعد أكثر جاذبية وكفاءة عند استخدامها للعروض الترويجية .

لذلك ليس عليك التفكير باقتنائها ، بل سيصبح هذه الأمر إلزامياً عليك بعد معرفتك عنها .

نحن بانتظارك !

طرق الدفع المتوفرة
Saeidii Stc Pay
Saeidii aex
Saeidii visa
Saeidii mastercard
Saeidii Mada